رئيس التحرير : مشعل العريفي

بعدما اتهمته بالسرقة .. شاهد : مدير أعمال هيفاء وهبي يفجر مفاجأة وينشر وثيقة سرية !

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : كشف الملحن المصري محمد وزيري مدير أعمال الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي السابق عن سر طالما نفاه في وقت سابق ليعود الآن ويؤكد أنه كان متزوجًا منها سرًا، بعدما نشر وثيقة رسمية تثبت ارتباطهما.
وقام وزيري برفع دعوى ضد وهبي يوم 16 مايو الماضي في نيابة قصر النيل لشؤون الأسرة لإثبات زواجه منها حسب الوثيقة التي تم تداولها على نطاق واسع، وتحمل الدعوى رقم 89 لسنة 2020 وتم تحديد جلسة بتاريخ 2 من شهر يونيو القادم.
وكان الملحن المصري قد رد مؤخرًا بشكل مباشر على الاتهامات التي وجهتها له هيفاء وهبي، بسرقة مبلغ طائل من المال، وتصاعد الأمر قضائيًا، بعد تكليفها لوكيلها القانوني بمصر المستشار ياسر قنطوش، بعمل بلاغ حمل رقم 17766 لسنة 2020 جنح قسم أول مدينة نصر، ضده.
وزيري هدّد هيفاء بلجوئه هو الآخر إلى القضاء واستعانته بمحامي مواطنه رامز جلال المحامي المصري الشهير أشرف عبد العزيز، موجهًا رسالة حادة إلى هيفاء، قائلاً: "خسرتني للأبد وكلمة وقولتها.. لعبت مع الأسد يبقى استحمل بقى.. مع أشرف عبد العزيز المحامي بالنقض".
وكانت هيفاء قد حرّرت محضرًا ضد محمد وزيري تتهمه فيه بسرقتها والاستيلاء على مبلغ يصل إلى مليون دولار، بحكم التوكيل الذي بحوزته من قبل للتصرّف في التعاقدات الخاصّة بحفلاتها الغنائية وأعمالها الفنّية، نظراً لوجودها المستمرّ في لبنان ولثقتها به في إدارة أعمالها.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up